منتدى الانبا كاراس للمواهب الكتابية
سلام المسيح اسرة المنتدى ترحب بكم وتدعوكم للتسجيل وللعلم تم انشاء منتديات الانبا كاراس المسيحية على هذا الرابط www.eg-copts.com/vb
نتمنى زيارتكم للمنتدى

منتديات افا كاراس السائح , منتديات مسيحية . منتديات الانبا كاراس المسيحية

الرئيسيةالتسجيلدخولمن نحن
منتدى الانبا كاراس للمواهب الكتابية يرحب بيكم ويتمنى لكم وقتا روحيا معنا فى اسرتنا  اسرة الانبا كاراس للمواهب الكتابية والمنتدى يرحب بالجميع بالترشح فى قائمة المشرفين وذلك لفترة محدودة نظرا لحاجة المنتدى لمشرفين لتمنية خدمتنا ,,, المنتدى يقدم خدمة مجانية ليس لة اى اهداف ربحية
المنتدى ينتظر مشاركتكم الفعالة وخدمتكم القوية ودعوة اخرين وننتظر اقتراحاتكم وايضا تعلقاتكم البنائة وافكاركم الصالحة للخدمة وفى حالة اى شكوى او موضوع هام يمكنكم التحدث لأدارة المنتدى ولمراسلة ادمن المنتدىاضغط هنا , ولمراسلة مديرة المنتدى  اضغط هنا

تم افتتاح منتديات الانبا كاراس المسيحية منتديات مسيحية روحية لاهوتية اخبارية وكل ما يخص المسيحى على هذا الرابط www.eg-copts.com/vb    وللمجلة www.eg-copts.com

شاطر | 

انا كليي ندم

كاتب الموضوعرسالة
مادونا يوسف
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: انا كليي ندم   الأربعاء يوليو 20, 2011 4:10 pm

يا من لا احتاج الا لسواه....ورغم احتياجى اترك يداه...وابعد بعيدا ولا اكون معاه...اود ان اقول لك ياااربى..لقد ذوقت مرارة الموت بدونك....وجرفتنى الرياح بعيدا عنك....وامتلا بالخوف قلبى من كل ما حولى....وسلب الشيطان منى الامان.....فصرت قلقا فى كل اااان....صرت كالبحر المرتطم بالامواج ....صرت كالشجرة المنحنية بدون اغصان...وكالودة التى ذبلت ...وبلا الوان.....ياااااا يسوع ..يالهى العظيم والحنون...انا لا اريد غيرك....انا احبك من كل اعماقى..فعلمنى كيف اسلك الطريق..كيف اعبر من الضيق....انا افتقدك يا ابى ....املائنى بروحك وسلامك...انزع خوفى بامانك.....انقذنى من الفخ الذين نصبوة لى ....(ياااااااااااارب) انا اتى الان اليك ....وانحنى مقبلة قدميك....وبالدموع ساغسل رجليك....وكلى امل ان ترجعنى اليك....انا اعلم مدى جرمى.....لكنى مقدرش اعيش من غيرك ربى...فانا بداخلى بركااااااااان....واصرخ من كل قلبى الااان.......يالهيييييييي يا حنااااااان احمييييييييينى وايقظنيييي ..ضع يداك على جروحى فتشفى....انا غير المستحقة غفرانك ومحبتك.....ولا استحق ان اكون ابنتك ...اجعلنى يارب خدامة لك وعبدتك.....ايقظنى ولو بضربة قويية.....اسكب من روحك مجددا فيا..وسامحنى يا سيدى فقط المرة ديا....وارسل ملاكك يعتنى بيا...واعنى لاتمم قصدك بيااا(امييين)

انا كليي ندم
صفحة 1 من اصل 1